يؤدي استهداف الكلمات الرئيسية المناسبة لمنطقتك المحلية إلى زيادة وضوح البحث بشكل كبير.
تستخدم العديد من الشركات تحسين محرك البحث لاستهداف مناطق أو مدن معينة. ومع ذلك ، إذا كان هدفك هو زيادة الوعي وجذب انتباه العملاء القريبين منك ، مثل الأفراد الموجودين على مسافة قريبة من عملك ، فقد لا تكون المصطلحات العامة كافية.
مُحسّنات محرّكات البحث المحلية المفرطة وكيف يمكنها زيادة ظهورك في البحث
يكمن حل هذه المشكلة في ممارسات تحسين محركات البحث المحلية المفرطة ، والتي ستساعد على زيادة حركة المرور على الأقدام في الأحياء التي تحاول الوصول إليها بفضل استخدام الكلمات الرئيسية شديدة الاستهداف وتحسين موقع الويب في الموقع.
تعريف مُحسّنات محرّكات البحث المحلية المفرطة
يُعد مُحسّنات محرّكات البحث المحلية نوعًا من تحسين محركات البحث. ومع ذلك ، بدلاً من أن تكون واسعة وشاملة للجميع ، فهي على المستوى الجزئي. عند استخدامه بشكل صحيح ، يمكن أن يساعد في زيادة ظهور العملاء المحتملين عبر الإنترنت بطريقة دقيقة - في بعض الأحيان وصولاً إلى الحي أو الكتلة. هذه خطوة ذكية إذا كنت ميكانيكيًا محليًا أو مطعمًا أو شركة أخرى تخدم منطقة معينة في بلدة أو مدينة.
من المحتمل أنك استفدت من عمليات البحث المحلية المفرطة بنفسك عند البحث عن أنواع معينة من الشركات أثناء تواجدك بالخارج. على سبيل المثال ، إذا كنت في الحي المالي في بوسطن وتبحث عن مكان تذهب إليه لتناول الغداء ، فيمكنك البحث عن "مطعم منطقة بوسطن المالية". يوفر لك وضع هذا في Google نتائج بحث محلية للغاية.
الآن بعد أن فهمت قيمة هذا الأسلوب ، إليك بعض النصائح التي ستساعد نشاطك التجاري في الظهور في نتائج البحث المحلية.
ابحث عن الكلمات المفتاحية المحلية العالية المناسبة واستهدفها
قد يكون العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لمنطقة محدودة أمرًا صعبًا. هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تساعدك على البدء.
أحد الخيارات هو استخدام Google Autocomplete. للقيام بذلك ، افتح Google Chrome وأدخل استعلام البحث باستخدام شريط البحث. عند القيام بذلك ، سترى مصطلحات بحث مشابهة لما تكتبه. هذه مفيدة لأنها تعرض ما يبحث عنه الآخرون.
قم بعمل قائمة بالمصطلحات ذات الصلة. بعد كتابة مصطلح البحث ، قم بالتمرير لأسفل للعثور على مزيد من الخيارات في قسم "عمليات البحث المتعلقة.
تحقق من قائمة الأعمال الخاصة بك على Google وقم بإعدادها
تسحب Google الكثير من المعلومات التي توفرها للباحثين من قائمة نشاطك التجاري . إذا لم تتحقق من كل شيء أو تملأه ، فأنت في عداد المفقودين. حان الوقت الآن لملء كل شيء في قائمتك لضمان حصولك على أفضل فرصة ممكنة للظهور في نتائج بحث Google.
استخدم شروط Hyper-Local على موقع الويب الخاص بك
بعد العثور على الكلمات الرئيسية الصحيحة ، ابدأ في استخدامها على موقع الويب الخاص بك. قم بتضمين المصطلحات المحلية المفرطة في العناوين والعناوين والبيانات الوصفية والنص البديل للصورة والنص وأي مكان آخر يزحف إليه Google.
وإذا كنت لا تزال بحاجة إلى المساعدة في تصنيفات البحث المحلية بعد اتخاذ هذه الخطوات ، فقم بتعيين المحترفين. يمكنهم المساعدة في ضمان ظهور موقعك للأشخاص الذين يبحثون في مكان قريب. سيساعدك هذا في توليد المزيد من الاهتمام والمزيد من حركة المرور لعملك.